Monday, June 4, 2007

a Bad Day


صبحكم الله بالخير


صباح القهوة :(


اليوم من الصبح نزلت لقيت أمي ناسية تزهبلي القهوة

قلت ميخالف خذيت الكوب الستيل و مريت ستاربكس العديلية قبل الدوام

يتلقفني اللي يشتغل هناك يعني يكون حافظ الطلب يخمط الكوب و يترسه على الآخر


.. خذيته و مشيت

و أنا بالزحمة رفعت الكوب بارتشف قهوتي


OH MY GOD


تصب القهوة كلها علي :(((((

أثاري الحبيب من العيله و الطفااااقه ما سكر الغطا عدل

إحترققققققققققققققققققققققققققققققققققت

و المصيبة الأعظم إنني لابسة بلوزة بيضة :(((((((((((


و الأدهى و الأمر إني توهقتتتتتتتتت

الكلينكس محذوف بالسيارة ورا ما قدرت أوصلله

بغيت أبجي


و متقلقصه بالزهمة و متأخرة ما أقدر أرد البيت أبدل


وصلت الدوام و نزلت .. وأنا أمشي كعب الصندل تقلقص بالفراغ اللي بين السيراميك*

.....طبعا مشيت خطوتين حااااافية

إنقص ويهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


Need more signs For a BAD DAY ?



How To Remove Coffee Stains From Your Clothes


no need to cry over spilled coffee. Here's four easy ways to get coffee out of your clothes and get on with your breakfast:


Method One - Commercial Stain RemoverSaturate the dirty area with pretreatment laundry stain remover. Wait one minute for the product to penetrate the stain. Launder immediately.


Method Two - VinegarTo remove coffee (and chocolate stains), mix one teaspoon of white vinegar in one quart of cold water. Sponge on stain and wipe clean.


Method Three - Egg Yolk SolutionMix the yolk of an egg and a few drops of alcohol with a little warm water. Rub mixture on the stain with a sponge.


Method Four - Baking SodaSprinkle a little baking soda on a wet dishcloth to quickly remove coffee and tea stains.


Of the four methods, commercial stain removers do the best job. The other three are effective if you don't have access to laundry supplies -- a restaurant, for instance.


One final tip: if posssible never let a coffee stain set. The more dry the stain, the more rotten your chances are of removing it.


Stay clean. Stay cool

9 comments:

Purplecious said...

وييييييييه

يالله صباح خييييير

يااااا كرهمم على هالحركه ما يسكرون الغطا عدل
صارت فيني من قبل بس أنا أشوا كنت توني ما حركت
الحمدالله

عرفته عرفته المطيووووووور اللي بستاربكس

انزين عسى ما احرقتج القهوة؟
يا حسرة قلبي عليج عسى ما تشوهتي؟
:((

لااااااااااا
اكملت بالكعب!!!!!!!؟
شلوووووون مشيتي حافية؟؟؟
انا بعد صارت فيني بس ما مشيت حافية مشيت على حديدة الكعب و الصوت طق طق طق طق
قصة ويييييييييه

لا االيوم كلش مو يومج
أنا أقول روحي بيتكم بدلي بلوزتج و صندلج وايد احسن

Hungry-Healthy-Happy said...

شفتي يا بربل الهنا اللي أنا فيه
:(((((((

لا أشوة احترقت بس شوي لأنني الحمد الله لابسه جينز اليوم

الصندل تعلق و أنا ماشية على سنتي
حسيت الأرض حارة

@@إلتفت جان ألاقي الصندل مرتز يخزني

Purplecious said...

جووووووووولي

الصورة خطيييييييييييييييره

ساد فيس بالقهوة
لووووووووووووووول

و الله انج عجيبه وين لقيتيها
هههههههههههه

Яeema said...

أولا عيييييييييييين ما صلت علي النبي
أكيييد إنتي زووووغه بهالأبيض

خطاااج السو حبيبة قلبي

علي لبلوزة و لا تنحرقييين
معوضه إنشاء الله
فانش فانش

مزيل البقع


سإليني أنا عن القهوة

Hungry-Healthy-Happy said...

بربلوووووووشه



حاظرينلج
الصور الزينه عندي وانانه بو هندي
الله يعافي قوقل والله ههههه

Hungry-Healthy-Happy said...

ريمااا

لا أطوفج وانا داشه الحمام
و طايحتله تدععج بالبلوزه

صابون إيد و بعدها أنشفه بالهوا مال الإيد

أشوه محد طاح علي
هههههههه

إي و إنتي الصاجه عييين ما صلت على النبي

لووووول

charisma said...

صباح الورد يا احلى جولى

وااى شهالحااله
بعد عمرىىىىىىى
ما ترقعتاى

اسم الله عليج الله فكج عاد القهوه حاره
:(
عسى ما حرقتج!!

لو انا مكانج ارجع البيت

وااى عسر اليوم جولى كان الله يعييينج
:)

سلامات يالغالى سلامات

ReLaaaX said...

يابعد قلبي والله انتي !؟



اهم شي انتي شلونج عسى مااحرقتج القهوه ؟

--


اعرف هالشعور والله اروح وآنه أبجي بعد .. بس الحمدلله قدرتي تتصرفين :)


ودامنا عايشين بهالدنيا فإحنا راح نشوف منها الحلو والمر ^_^


شوفي اسمي وبترتاحين أكيد --> لاتموتين ;p

عثماني said...

مساج الله بالخير

هو يوم اسود من أوله...بس ما اقول الا خطاج السو