Tuesday, July 15, 2008

Dress to Impress ... Episode 4



Fascinators

A fascinator is a headpiece worn on the hair and worn almost exclusively by women. Fascinators are commonly made with feathers, flowers and/or beads. They attach to the hair by a comb, headband or clip.

2008 came with a new generation of Fascinators smaller and filled with swarovski crystals.. designers started to sell Fascinators that matches their houte couture dresses







Philip Treacy headpieces and Alexander McQueen dresses:










other designs:

6 comments:

Purplecious said...

عدل عدل عدلللللللللل

انزين هذولا ما ينلبسون فوق الحجاب مثلا؟؟؟

لوووووووووووول

نفنتق بالامطه مثلا

تخيلي شكلي و ريش فو الحجاب
!!!!!!!!!

لوووووووووووووووووول

Hungry-Healthy-Happy said...

الله يهديج يا بربلوووووووش

هللقتي بالبوست
:s

يا بنات للتنويه
هالشي ينلبس للمساء و السهرة
مع بدلة السهرة
يضاف إلى تسريحة بســــــيطه جدا

لا فوق الحجاب و لا تــــــحت الحجاب
مو باجر تقولوون أنا مطلعه هالموضة
أنا أبري ذمتي

vancouver said...

تدرين عاد انه ساره جيسيكا باركر عيبوا عليها لين قالوا بس
في امريكا
ولما قابلوها وشلخوها بالعياب
مسكينه قالت الامريكان ما يقدرون هاللمسات
:(
بس بلندن وااايد حبوا اللوك
مع الورده والحركات


انا اقول مو كل وحدة
بيلبق عليها المشكله
بناتنا يقلدون
حتى لو مايرهم على وييها
!

اي اي بديتي بالموضة اليديده
ريش وكبابيس فوق الحجاااااااااب
لوووول

بتشوفون عاهات تمشي بالافنيوز قريبا
لوووووووووووووووووول

Purplecious said...

اي أنا شدراني انتي ما حطيتي تنوييييييييه قبل انا شنو ذنبي؟؟؟؟؟

و اللي يطلب العلم لازم ما يستحي يسأل

و أنا باحثه مبتدأه بالموضه مو مثلج خبيره اسم الله عليج ربي يحفظج
:****

بس اسمحيلي صراحه أنا لو شنو ما ألبس نفس الصور اللي حاطتهم

يمكن اللي لابسته هيفا أوكي حلوووو
بس بو الريش هذا نوووووووووووو



فانكوووووووووووووووفرررررررررررر

اززززززززززززايك؟؟؟

بذمتج فانكوفر شوفي ساره جيسكا باركر منو جنها؟؟
هاااا من تشابه؟؟

ركزي عدل


ما فيها شبه هني بشجرة القيقب؟؟؟؟


لوووووووووووووووووووووول

لالالالالا ما ظنتي قيقب
الهقوه انها شجرة بلوط

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

فانكوفر بعد عمري العاهات مكتسحه الأفنيوووووووووووز منذ مبطي

احتلال الله وكيلج جميع أنواع العاهات موجوده

مو بس ريشه و لا ريشتين

البنات قاموا يحطون ديايه كااااااااااامله فوق روسهم

شحسبالج
!!!!!!!

الحاله كسيييييييفه و تصعب على الكافر

الله كريم
:\

Hungry-Healthy-Happy said...

vancouver

يا هلا يا هلا
:*****

أي و الله صاجه هلابني مينن أعوذو بالله
مصايب أصلا الأفنيوز تلوث بصري
لازم إذا رحتي و رديتي منه تغسلين عيونج بماي و معاه شوية ماي لقاح لزوم التعقيم
لوووول


أشوفج واقفه مع بربلوووووش ضدي هااااا

أوكي أوكي

إن ما شريت هالفسنيتر الزين و حريتكوم ما أكون أنا جول بنت أم جولي

هييــــــــن

Hungry-Healthy-Happy said...

بربلوووووش

اللبيب بالإشارة يفهم
و أنا خبري فيج لبيــــبه
بس إنتي من طرتي مثل بات مان ونتي معتفسه الله يهديج بس و يردلج عقلج
و لبابتج
:p

شجرت بلوط و قيقب ها؟؟؟
دواج عندي يا بربلوووش

إن ما هلقت فيج ... بتشوفين
بس نزلي و دواج عندي
:PPP