Wednesday, October 17, 2007

PARIS... is all what i need

غيرت اللوك مرة ثانية

مادري بس حسيت إن الأسود قامت على قلبي و أنا مو ناقصة قمتات

أبي أغير أحتاج التغيير


مليت من كل شي

...



أحتاج أسافر


....


PARIS أحتاج
الحــــــــــــــــــين


اليوم قبل باجر



...


ظروف تمنعني من السفر حاليا


لازم أتحمل و أصبر لما
January
:(


بس سفرتي هالمرة أبيها تكون مختلفة
مليت من السوق و الحوسة

أبي أتمشى.. أروح متاحف


أروح مسرحيات


Moulin Rouge أروح
:p
( طبعا مو حاصللي لأنه كاباريه)



أروح اللوفر



أداحر اليابانيين عند الموناليزا

و أتفحص اللوحات لووووحة لوووحه
أبي أتمشى بحديقة اللوفر


بهالوقت تكون عجيبة
الشير اللي بالحديقة بكل الألوان
أصفر - أحمر - برتقالي - بني


منظر خيالي - و في بعد كشك عند مدخل الحديقة من جهة
Place de concorde
عندهم وافل موووووووووووطبيعي

الجو باااااارد و الوفل حار مع كاكاو يخرخر من كل صووووب


YUMMY


....


في مطعم بيزا في الشانزيليزية
لون مظلته حمرة و بالشتا تكون فيه قعدة برة

عندهم بيزا اللي فيها 4 أنواع جبن

مميز لان بالشتا قليل من الكافيهات يحطون قعدة برة مفتوحة

و كل ما أروح تطلعلي الشوكة عوية



بس لاااااااااازم تكون أول وجبة لما نوصل باريس اهي هذي البيزا

:p





I NEED TO GO THERE

23 comments:

Purplecious said...

JOOOOOOOOOOOOOOOOOLIIIIIIIIII

khodny ma3aaaaaaak in kont emsafir khodny ma3aaaaaaak

أول شي مبروك على اللوك القديم
هههههههههه
أي بعد مو شي يديد

و أهم شي الرقيه ليلحين موجوده ما راحت
لوووووووووول

بس زيييييييين سويتي
شراااااااااحه
و حسيت برااااااد (عياره بردانه من الدوام)ههههههههه

فععععععععلا انتي هذا اللي تحتاجينه
باغييييييييه

يعني بتصير سفره ثقافيه هااااا
اوكي
بس شوووووووووووفي
ان طبيتي السوووووووق حشييييييت ريلج حشششششششششش
حدددددج حددددددددددج ويندوو شوبينج
:))) شفتي شلون أنا طيبه


انزين أنا بعد بخاطري أروح باليه مسرحية "بحيرة البجع" لووووووووووول
عشان نذكر أيام الثانويه و المقطوعات الموسيقيه
هههههههههههههههههههههه

واااااااااااي جولي حرااااااااام عليييييييييج
الصور عذااااااااااب

و لا الوفل العجيييييييب و انا صايمه
:((((((

مالي شغل تسون لي وفل اليووووووووووم أو باجر
أبي فطوري وفلللللللللل

و البيتزااااااا
آآآآآآآآآآه يا قلبييييييي

صج انها معفنه بس مايخالف أكلهااااا
لووووووووووووووول أدري بتذبحيني على الاستعباط
خخخخخخخخخخخخخ


لوووووووووول جولي الياهل يشابه بوزج و أنتي زعلانه
لووووووووووووووووووووووووووول

يااااااااا رب يا كرييييييييم تسهل الأموووووووووور و نرووووووووووح

ممكن طلب
نمر لندن شوي
:********

Purplecious said...

لوووووووووووول لحظه ذكرت شي

فطستيني من الضحك على مداحر اليابانيين عند المولناليزا

لوووووووووووووول

اي بعد جولي ان شاءالله ننبطح بالحديقة عند برج ايفل و بمت ملك ياااااا رب اينا واحد و يعطينا ورد نفس بيرل

ههههههههههههههه

اتوقع اذا صار هالشي راح تروح الكآبه الى الأبد

:)))))))))

Purplecious said...

تصحيح: بمت = بمررررررررررت

Hungry-Healthy-Happy said...

loooooooooooooooooooooool

أمبي تذكرين
Swan lake
looooooool

كانت مقطوعتييييييي

مسكينه كانت الأبله تحبني و كله تعطيني مقطوعات سهله علشان تونسني
هههههههههههه

أقولها ما أبي سوق تقوللي وند=و شوبنج

لا لا حتى هذا ما أبيه
بس إذا ممكن نحضر عرض أزياع باعتبار باريس عاصمة الموضة
نحضر كنوع من الثقافة لا أكثر و لا أقل هههههههه
بعد إذنج يعني؟!؟

أفااااا عليج بس وافل؟!؟

حاظرين :)
إنتي تامرين أمر

:*****

لأ ماكو لندن



لووووووووووووووووووووووول
أصلا ذيج الساع لا للكآبه

أصلا راح أمسح الكلمة من قاموسي اللغوي

وردة و بباريس؟
و من باريسي بعد ؟

لاااااااا
شكلي بدق أحجز
هههههههه

Hungry-Healthy-Happy said...

تصحيح أزياع = أزياء


"صج لي قالوا "من عيب ابتلى

Barrak said...

تكفين لاتعورين قلبي

اخ ياباريس

vancouver said...

يا هلااااااااا بجولي

يا هلا بهالطلة الحلوة


والله
من زماااان ناطرين


الطلة مو انتي
:P
هههههه


حلووووووووو اللوك يينن
صج ترى شرااااااحة
اللي قبل هذا كان حلو بس اتصدقين مو على كل حزة ودك اتشوفينه

الابيض غييييييييييير
شوقتيني اغير انا بعد

باااااااااااااااااريييييييس
يا حلم الطفولة والمراهقة والشباااااب
وستوب بس لي عند الشباب سوي ستوب
هههههه


عليج بالعافية
تيين انسويها
اذا رحتي باريس
انا امركم هناااااااك
واتعرف عليكم في الشانزليزيه

ونااااااسة
ترى انا مينونة اسويييييها
بس ما ادري عنكم
اخاف عندكم اسرااااااااااااار هناك
لووووووول
وما تبون احد يعرف عنها شيء
هههههه



هونيها وتهون جولي

شوفي شغلة وحدة ان شفتكم بسويها

مستعدة كلللللللللل يوم معاكم
بالطلعات الثقافية على قولتكم


بس قبل السفر بيومين
لاااااااااااازم
اغوص بالسوق
والا يطق فيني عرج
ههههههههه



بربل
اشرايج بعرضي المغري

اي مغري
شوية لما اخليييييييكم
اتشوووووووووووفووووني
هههههه

Hungry-Healthy-Happy said...

Barrak

أدري فيني ادري قلبت عليك المواجع

ميخالف ميخالف هونها و تهووووووون

لله يرزقنا و يرزقك روحه إنشالله
:)

Hungry-Healthy-Happy said...

فانكووووووفر
الحين ما حلاتج تهلين و ترحبين

تكسرين فيني هالكسرة ؟؟!؟

لوووووووول

أي والله يا وخيتي يا أم الجدايل
أثاريه كان قامت على قلبي و أنا مو حاسه!!؟
الحين عرفت السبب.. غيرته و انطلقت

خنت حيلي أثاريني مقمته على قلوبكم و أنا ما أدري
السموحه السموحه

أفا عليــــــــــــــــج
باريسج و مكانج
طببي حياج
باريس و أهل باريس يرحبون فيج

انا عن نفسي موااافقة ثم موااافقة ثم موااااافقة
و ما عندي أسرار سلامة عمرج
واضحة و شفافه

ترى لا يغرج الكلام
أنا مدمنة سووووووق
اذا شفت المحلات أصير مثل المودهه
ما أشوف اللي جدامي
أروح بعالم آخر

علشان جذي قررت و عزمت إنني هالمرة ماراح أتسووق
HOPEFULLY

إنتي بس تعالي
و هناك نتفاهم
ألاقيج عند خامس شيره على يمين
Sephora
تم؟؟؟؟

لووووول

vancouver said...

يا المجررررررمة ما لقيتي تواعديني

الا عند سيفورا



انزين
بدخل
وما ني مشارية شيء




بس


اتطمش واشمم بالعطور
ميخالف
:P

cozy said...

shawagteenee 3ala el sefar wallah LOL, Paris hmm not so much el mata7ef Italy o 7ag el temeshee munikh ..

Fahad Al Askr said...

لا وصلتي الشانز ثوبي لي، وحاولي تزورين قصر فيرساي، ولا جابلتي البحيرة، هم ثوبي لي أيضا، ومعاي البرك، وقولي خلف الله علينا وعليهم

charisma said...

:/

انا بعد وياكم
ابى اروووووووووووح

الصور اتينن شوقتينى

قولى اميين
الله يسهلها علييج وتروحيين وتستانسيين
:**

Hungry-Healthy-Happy said...

Vancouver

ههههههه

إي ميخالف بعد شسوي فيج
ما أقدر أمنعج

بس ماراح يمديـــــــج لأن مواعيدي مضبوطه
:P

إن دشيتي سيفورا ما طلعتي
تعلميــني فيـــج

أعرفج مالج جبد على العطور

هههههههه

شفيج سيفورا ما يسكر لما الساعة 12 بالليل
هذا انا أسميه التسوق الليلي

حاظرينلج
تلاقين عندي البلان المضبوطه اللي على أصولها


ههههههه

أمبي تشوقت زياااااااااااده
حددييييييي

Hungry-Healthy-Happy said...

Cozy

hehehe yeah i know..
ma 7abbyt mata7ef italy
kellish :/ kella kanayes w mloook
hatha bal6o flan w hatha joty 3ellan ... la la la ma 3jeboony

w Munikh mo styly KELLIIIIIIIISH
6aggatny el '3lega last summer lamma re7t
:/

Hungry-Healthy-Happy said...

Fahad Al Askr

حاظرين

لوووووووووووول

إي واللـــــــــــــــه خلف الله علينا 10000 مرة
:/

Hungry-Healthy-Happy said...

charismaaaaaa

حبيبة قلبي
:*****
ولهت عليــــــــج

آمــــــــــــــــــين
إنشااااالله
تعالي معانا أفا عليـــــــج بس
الساعة المباركة

والله جنها صارت خوووووش يمعه
أنا و بربل هالأيام مسوين جدول سياحي بالكويت
تصبيره حق السفره

مغامرااااات لووووول
طافج

ههههههههههه

Najmah said...

اسم الله عليج من القمتات :)

ابي اسافر معاج :)

عثماني said...

يونس البوست ..جولي

شوقتيني على باريس

مع ان وايد ناس ما يحبونها... بس انا ... اعشقها

بـركـــــان said...

seems intresting

ما تاخذيني معاج .. :)

Яeema said...

واااااااااااي أبي !!؛

خبري فيها من 1999 !؛

مابي سوق
أبي أشوف الموناليزا


قبل لحد يبوقها

charisma said...

لا لا مشكله
هالبوست يابج اكتاف
من نزلتيه وحالج ماهو حال

ما نبيي البوست شييلييه بس رديلناا
ولهناا عليييج
:/

:**
مس يو جولى

Deema said...

i wish you the greatest trip to paris,

i never been to paris :(

akthar deera widy aroo7laha

o ana agooool zirgeelich yom o roo7ay molan rouge il3umur marra ;)